الجمعة، 19 سبتمبر 2014

من حبـــ--ــك إذا شـربت ارتويــت وأنـــَـَـَـَـَـَـَـَـَا عطشـــــان



من حبـــ--ــك إذا شـربت ارتويــت 

وأنـَـَـَـَـَـَـَـَـَا عطشـــــان



 :::::::::::::::: 
عطش أبو بكر الصديق



                يقول سيدنا أبو بكر: كنا في الهجرة وأنا عطشان جدا ، فجئت بمذقة لبن فناولتها للرسول صلى الله عليه وسلم، وقلت له: اشرب يا رسول الله، يقول أبو بكر: فشرب النبي صلى الله عليه وسلم حتى ارتــويت !!!

                

        لا تكذّب عينيك!! فالكلمة صحيحة ومقصودة، فهكذا قالها أبو بكر الصديق
        

        هل ذقت جمال هذا الحب؟انه حب من نوع خاص ..!!أين نحن من هذا الحب!؟

       
        ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- 
            --------- --------- 
         ----------

        

        

        



 ::::::::::::::::  
        واليك هذه ولا تتعجب، انه الحب... حب النبي أكثر من النفس ..

        

        

        يوم فتح مكة أسلم أبو قحافة [ أبو سيدنا أبي بكر ]، وكان إسلامه متأخرا جدا وكان قد عمي، فأخذه سيدنا أبو بكر وذهب به إلى النبي صلى الله عليه وسلم ليعلن إسلامه ويبايع النبي صلى الله عليه وسلم

        

        فقال النبي صلى الله عليه وسلم ' يا أبا بكر هلا تركت الشيخ في بيته، فذهبنا نحن إليه' فقال أبو بكر: لأنت أحق أن يؤتى إليك يا رسول الله  .. وأسلم أبو قحافة.. فبكى سيدنا أبو بكر الصديق، فقالوا له : هذا يوم فرحة، فأبوك أسلم ونجا من النار فما الذي يبكيك؟قال: لأني كنت أحب أن الذي بايع النبي الآن ليس أبي ولكن أبو طالب،لأن ذلك كان سيسعد النبي أكثر ....

        

        

        سبحان الله ، فرحته لفرح النبي أكبر من فرحته لأبيه أين نحن من هذا؟

        

        

        ...

        

        ما رأيك في هذا الحب؟

        

        

        

 ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- 
    --------- --------- 
   ----------
       

        

        



 ::::::::::::::::   
ثوبــــــان رضي الله عنه
        

        غاب النبي صلى الله عليه وسلم طوال اليوم عن سيدنا ثوبان خادمه وحينما جاء قال له ثوبان: أوحشتني يا رسول الله وبكى، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: ' اهذا يبكيك ؟ ' قال ثوبان: لا يا رسول الله ولكن تذكرت مكانك في الجنة ومكاني فذكرت الوحشة فنزل قول الله تعالى { وَمَن يُطِعِ اللّهَ وَالرَّسُولَ فَأُوْلَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّه عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا } [69] سورة النساء

        ...

        

        ما رأيك في هذا الحب؟

        

        

        


 ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- 
    --------- --------- 
   ----------
        

        



 ::::::::::::::::  
ســــواد رضي الله عنــه

        

        سواد بن عزيّة يوم غزوة أحد واقف في وسط الجيش فقال النبي صلى الله عليه وسلم للجيش :' استووا.. استقيموا '. فينظر النبي فيرى سوادا لم ينضبط فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ' استو يا سواد' فقال سواد: نعم يا رسول الله ووقف ولكنه لم ينضبط، فجاء النبي صلى الله عليه وسلم بسواكه ونغز سوادا في بطنه قال: ' استو يا سواد '، فقال سواد: أوجعتني يا رسول الله، وقد بعثك الله بالحق فأقدني ! فكشف النبي عن بطنه الشريفة وقال:' اقتص يا سواد'. فانكب سواد على بطن النبي يقبلها .... يقول: هذا ما أردت وقال: يا رسول الله أظن أن هذا اليوم يوم شهادة فأحببت أن يكون آخر العهد بك أن يمس جلدي جلدك

        

        ...

        

        ما رأيك في هذا الحب؟

        

        


 ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- 
    --------- --------- 
   ----------
        

        

        



 ::::::::::::::::  
 وأخيرا لا تكن أقل من الجذع....

        

        كان النبي صلى الله عليه وسلم يخطب في مسجده قبل أن يقام المنبر بجوار جذع الشجرة حتى يراه الصحابة .... فيقف النبي صلى الله عليه وسلم يمسك الجذع، فلما بنوا له المنبر ترك الجذع وذهب إلى المنبر 'فسمعنا للجذع أنينا لفراق النبي صلى الله عليه وسلم، فوجدنا النبي صلى الله عليه وسلم ينزل عن المنبر ويعود للجذع ويمسح عليه ويقول له النبي صلى الله عليه وسلم :' ألا ترضى أن تدفن هاهنا وتكون معي في الجنة؟'. فسكن

        

        ...

        ما رأيك في هذا الحب؟

        

        

 ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- 
    --------- --------- 
   ----------
        

        ما رأيك في هذا الحب؟؟

        وهو حب الرســــول صلى الله عليه وسلم وأتباعه قولا ً وفعلا ً

        

 



للتواصـــــــــــل :                                                            


00967700826167
facebook
Twitter

الخميس، 31 أكتوبر 2013

قنبــلة الأنتــــــــــــــرنـت

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى كل باحث عن عمل إضافي أو أساسي من منزله :

هل تحبون الاستفادة من الانترنت بطريقة جميلة و غير مملة و سهلة ؟؟؟

إليكم ياأحبتي هذا الموقع الممتاز للربح الفوري من الانترنت ، وهو موقع عربي 
 
في دبي بالإمارات العربية .
 

طبعا كلنا نعلم بأن هناك الكثير من المواقع التي تتطلب و قتا كبيرا مهدرا امام شاشات
 
 الكمبيوتر وذلك لفتح ومشاهدة الاعلانات أو 
 
الاستبيانات.. والعائد لايتعدى سنتات يوميا .
 
للتسجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل:
 مــــن هنـــــــــــــا
:
   أو
  : 
مــــن هنـــــــــــــا

ولكن موقعنا هذا المضمون لشركة دبي للتجارة و الصناعة و الملاحة هذا الموقع لمول 
 
جديد سيفتتح قريبا في دبي ..يهدف القائمين
 
عليه إلى زيادة أعضاءه على ثلاث مراحل

حتى يصل اعضاء الموقع الى مليون عضو على الأقل خلال سنة ..الجديد انه بمجرد تسجيلك في الموقع انك تحصل على 100$ وفكرة الموقع هي
ترويج للمول وبدلا من مصروفات الدعاية والإعلان تقوم انت بالدعاية للموقع مقابل حقوقك المادية ..هذه حقيقة و ليست خيال..و بعد
تسجيلك سيفتح لك الموقع صفحة فيها بياناتك تأخذ منها رابط صفحتك و تعطيه لأصحابك..و بالتالي تربح 25$ عن كل فرد ينضم للعضوية
من خلالك...و الاشخاص الذين سينضمون من خلال اعضائك انت ستأخذ عن كل فرد منهم 2 دولار ..كما وان استلام المبلغ لايشترط حد أدنى
للصرف ، فكل يوم 28 في الشهر تستلم ارباحك ومبالغك ايا كانت عن طريق حوالة من وسترن يونيون او عن طريق شيكات على عنوانك ...و
في جميع الاحوال سيتم اخباركم هاتفيا او على الايميل المدون عند التسجيل .
 
 الرابط الذي ستدخل به :
للتسجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل:
مــــن هنـــــــــــــا
:
   أو
  : 
مــــن هنـــــــــــــا

وبعد الانتهاء من التسجيل ، سيصدر لك رابط بإسمك ترسله لأصدقاءك ومحبيك ليستفيدوا كما نستفيد نحن ، المهم بعد إنتهاء التسجيل
لاتنسى أن تدخل على :
EARNING

لإضافة مبلغ ال 100 $ الأولى لك ، وستجد بصفحتك بالموقع باقي الأعمال .

مع خالص تمنياتي لك بالربح الدائم والتوفيق

والله العظيم الرابط مجرب وفعلا تم اضافة 100$ وعن طريق الاصدقاء والمعارف راح تربح $$$$$ بالاضافه ل100 $ اللى اعطاها لك
الموقع في البدايـــــة 
 
 
 
الرابــــــط للتسجيــــــل: (حب لأخيك ماتحب لنفسك....)
للتسجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
 :
   أو
  : 
حـــــــــــــــــاب أخبرك أخي نصيحة هذي فرصــــــــــــة لـــــي ولـــــك 
أنت بس ادخل وسجل بالرابــــط اللي فوق واعطيه لأصحاب أو أي شخص 
وانتظر شهــــــر لو ما اتصل احد 
أنـــــا قبلك بوقف ...بس لازم نجرب ومانفوت فرصة يمكن تكون حقيقة
 
وربنــــــا يوفق
::
::::::
::::::::::::
::::::::::::::::::::
::: تحيــــــــــــــاتي :::
فريـــــــــــــق
 
Impossible Lover

السبت، 12 أكتوبر 2013

Wellcome

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائـــــــــــــــي الـقـراء/  ......................

أهلاً وسهلا بكم أعزائي القراء في مدونة عاشق المستحيل "Impossible Lover " 
:::::::::::::::
::::::::::::::
ذات المواضيع المتنوعة
::::::::::::
:::::::::::
والمناقشات الهادفة
::::::::::
:::::::::
والمساحات الترفيهية والعلمية 
::::::::
:::::::
والمساحة التقنية وكل ما يتعلق بالتطور التكنولوجــي والعلمي
::::::
:::::
فنرجــــــــو منكم متابعتنا وإبداء آرائــكم بالتعليق الناقد المفيد والمداخلات الهادفة البناءة
 ::::::
:::::
ونعتذر إن بدى أي قصور من جانبنـــــــــــــــــا
::::
:::
مع تحيات  فريق
::
:
 "Impossible Lover"